اهداف الاهلي والمصري 1-1 كاملة مباراة مجنونة 4-7-2017 صالح جمعه يتالق امام المصري

4.3k Shares
أضيف by:
تاريخ الإضافة:
مدة الفيديو:
اهداف الاهلى والمصرى 1-1 الدورى المصرى 4-7-2017 مباراة مجنونة
انتهت مباراة المصرى البورسعيدى أمام الأهلي، بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الثلاثون من الدوري المصرى الممتاز.
شهدت بداية المباراة سيطرة حذره من لاعبى الفريقين على منطقة وسط الملعب، وبدأ لاعبي المصرى المبادرة بالهجوم بتسديد أكثر من كرة ولكن يتصدى لها أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي.
ويهدر لاعبو المصرى فرصة هدف اثر كرة عرضية تمر داخل منطقة جزاء دون أي متابعة لكى تجد أحمد عادل في انتظارها، ثم يسدد الشامى لاعب المصرى كرة من على حدود منطقة الجزاء ليتصدى لها أحمد عادل بكل قوة.
ويحاول ميدو جابر لاعب الأهلي مراوغه أكثر من لاعب أمام حدود منطقة الجزاء ليسدد الكرة بكل قوة ولكن تخرج بعيداٌ عن المرمى ،.
يستمر الفريقان في تبادل السيطرة على الكرة، في محاولة لكلا منهما في فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب من أجل بدء الهجوم على مرمى الأخر.
ينجح الشامى لاعب المصري في استخلاص الكرة من أمام رامى ربيعه لاعب الأهلي ليرسل لكرة عرضية رائعه، ولكن لا تجد أي متابعه داخل منطقة الجزاء.
يحاول صالح جمعه إرسال بعرض الكرات الطويلة ولكن لا تجد متابعه، ولكن نجح عماد متعب في ارباك لاعبى المصرى أثناء إحدى الكرات أمام مرمى ولكن يتدخل حارس المرمى وينقذ الموقف.
مع الدقيقة 38 ينجح ميدو جابر في مراوغه أكثر من رائعه أمام لاعب المصرى ليمرر الكرة إلى حسين السيد داخل منطقة الجزاء ليسددها إلى اعلى المرمى بدلاٌ من تمريره إلى عماد متعب.
ثم يسدد فريد شوقى لاعب المصرى تسديده من خارج منطقة الجزاء تذهب إلى جانب القائم وسط تأمين من جانب حارس الأهلي، ويرد حسين السيد لاعب الأهلي بتسديده اثر ركلة حره مباشره على حدود منطقة الجزاء ولكن تذهب بجانب القائم.
مع انطلاق الشوط الثانى يخرج حسام غالى كابتن النادي الأهلي، وينزل بدلاٌ منه أحمد رمضان بيكهام في تغيير مبكر من قبل حسام البدرى.
ويحاول أحمد رمضان بيكهام لاعب الأهلي البديل تسديده كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتذهب بعيداٌ عن مرمى المصرى البورسعيدى.
وينجح حارس المصرى في إنقاذ كرة خطيرة وهدف محقق أمام اقدام صالح جمعه لاعب النادي الأهلي الذي انفرد بالمرمى، ويرد فريد شوقى لاعب المصرى بتسديده قوية ولكن تذهب بجانب القائم.
ينجح كريم نيدفيد في تمريره كرة رائعه إلى عماد متعب مهاجم الفريق داخل منطقة الجزاء، ولكن يفشل الأخير في السيطرة الكرة، ليقوم حارس المصرى بتشتيت الكرة، ويرد عمرو موسى لاعب المصرى بمراوغه رائعه أمام لاعب الأهلي على حدود منطقة الجزاء ولكن يسدد الكرة بشكل سيىء.
ثم يقوم حسام البدرى المدير الفنى بالدفع بعمرو جمال بدلاٌ من عماد متعب في محاولة منه من أجل تنشيط هجوم فريق الأهلي أمام استحواذ لاعبى المصرى، ويحاول كريم نيدفيد تسديدة كرة على مرمى المصرى.
ويجرى النادي الأهلي التغيير الثالث والأخير بخروج حسين السيد مصاباٌ ونزول باسم على بدلاٌ منه، ثم أحرز محمد الشامى لاعب المصرى الهدف الأول في مرمى النادي الأهلي بالدقيقة 78، ثم أحرز صالح جمعه لاعب النادي الأهلي هدف التعادل في مرمى المصرى بالدقيقة 88.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 81 نقطة على قمة الدوري المتوج به.

اقسام المزاريطة: اخبار

قد يعجبك أيضاً